سيرخيو راموس يودع ريال مدريد في مؤتمر صحفي.. تعرف على تصريحات القائد
أعلن سيرخيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد رحيله عن النادي بعد 16 عامًا من العطاء، حيث عبر اللاعب عن شكره للنادي على التفرة التي قضاها داخل صفوف الفريق، ونستعرض معًا كلمات راموس الأخيرة في مؤتمر توديعه لريال مدريد.

تصريحات راموس في مؤتمر توديعه لريال مدريد

استهل سيرخيو راموس قائد ريال مدريد التاريخي المؤتمر الصحفي: “أردت أن أوجه شكري لوسائل الإعلام التي رافقتني طوال 16 عامًا، وأنا هنا مستعد للإجابة عن جميع أنواع الأسئلة وأريد توضيح كل شيء، لم أكن أريد مغادرة ريال مدريد أبدًا، كانت رغبتي هي الاستمرار في ريال مدريد”.
وأضاف: “بسبب الوباء، الجميع تضرر، كان لابد من اتخاذ قرار، ولكنهم لم يعلموني قط بأن العرض قد انتهى، أنا متفاجئ.. القضية لم تكن اقتصادية، كنت أرغب بالتجديد لمدة عامين ولكن النادي عرض علي سنة واحدة، في الأيام القليلة الماضية قررت قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن قد علمت بذلك”.
وأكمل: “المشكلة هي أنهم عرضوا علي التجديد لمدة عام فقط، بينما أنا أردت الاستقرار والطمأنينة لعائلتي، لقد تغيرت الظروف، لكن لم يتم إخباري أبدًا أن للعرض تاريخ صلاحية، لقد فوجئت بانتهاء صلاحيته.. لا أريد أن أخوض حربًا، سأقول الحقيقة مع الاحتفاظ بالجانب الجيد”.
وتابع القائد: “علاقتي بالرئيس استثنائية، علاقة أب وابنه، لن أتحدث عنه بالسوء. لقد جعلني وعائلتي نعيش مرحلة رائعة.. كنت أود توديع النادي في الملعب بحضور الجماهير، ولكن حصل ما حصل، وداع رائع مع عائلتي، ألقابي، الوباء قيّد العديد من الأمور ولكنني أشعر بالامتياز من خلال المودة التي يقدمونها لي”.
واسترسل راموس منغمرًا في دموعه: “لا أعلم لماذا يوجد وقت زمني محدد لنهاية العرض، أفهم بأن هنالك صفقات ودية قابلة للتفاوض، ولكن لم يخبرني أحد بأن العرض قد انتهى.. كنت أعتقد انني أستحق التجديد لمدة عامين.. لن أخوض حربًا، هذا هو بيتي وسيظل في قلبي دائمًا”.
وأضاف: “ما تحدثت إليه مع بيريز سيبقى خاصًّا بيننا، ولكنهم لم يخبروني مباشرة بانتهاء العرض، بل وكيل أعمالي هو من أخبرني، ولم يحذرونا من قبل بأنه هنالك فترة زمنية محددة.. للنادي أولوياته بالطبع، لا يوجد لاعب فوق النادي، ولا أعلم فيما يفكرون به في المستقبل فهذه ليست سلطتي”.
وأجاب راموس عن مستقبله: “لم نفكر في أي فريق آخر غير ريال مدريد منذ يناير، صحيح كانت هنالك بعض الإهتمامات من بعض الأندية، لكننا لم نضع في الاعتبار مغادرة ريال مدريد، من الآن فصاعدًا سنبحث عن خيار جيد بالنسبة لي.. حاليًا أنا لا أفكر في إشبيلية كخيار”.
وعن إمكانية انضمامه لبرشلونة، أجاب راموس: “برشلونة؟ اطمئنوا، راموس لن يرتدي قميص برشلونة،أنا أتذكر كل شيء منذ أن جئت إلى هنا كطفل، مررت بأروع مرحلة في حياتي، وبنيت عائلة رائعة مع 22 بطولة”.
وتحدث أسطورة ريال مدريد عن عائلته متأثرًا: “مهما كان المكان الذي سأذهب إليه سيظلون معي، لقد جئت إلى ريال مدريد وهم معي وسأغادر وهم معي”.
واختتم راموس المؤتمر الصحفي قائلًا: “لقد كانت شهور صعبة لعدم مزاولة كرة القدم، أشعر بالسعادة عند الدخول إلى الملعب، أستطيع القول بأنني تعافيت تمامًا ومستعد للقتال، كنت أتمنى البقاء هنا لسنوات أخرى، فقد كنت أشعر بالهدوء الذي يتمتع به الجميع هنا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!