ظهرت الآن.. نتائج سحب اللوتو اللبناني الإصدار رقم 1907 2021 Lebanon lotto
نتائج سحب اللوتو اللبناني 1907

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1907من لعام  2021 تحتل محركات البحث قبل دقائق من إعلان البطاقات الرابحة لآلاف المشتركين في مسابقة اليانتصيب لبنان الراغبين في الحصول على راحة مادية والفوز بملايين الليرات، إذ ينتظر الآلاف الآن على أحر من الجمر إعلان الفائزين مساء اليوم الإثنين مع الإعلامي المعروف الشهير زيد عبر قناة LBC الفضائية اللبنانية، وفي الموضوع التالي نقدم لكم كافة التفاصيل المتعلقة بسحب اليوم في السطور التالية فتابعونا.

نتائج سحب اللوتو اللبناني 1907

تعد مسابقة اليانصيب أو مايطلق عليها اللوتو اللبناني أحد المسابقات الهامة في لبنان والتي يتهافت عليها الجماهير لحجز أرقام حظهم من خلال أماكن البيع المتاحة للجمهور، أملا في الثراء، حيث تصل قيمة الجائزة الأولى أربعة مليار ليرة، وتتم عملية السحب بنزاهة وشفافيه ببثها عبر على الهواء مباشرة على قناة LBC اللبنانية مساء يومي الإثنين والخميس، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت لبنان.

وتقوم اللعبة  منذ عام 2013على أساس توزيع الأرباح على المشاركين، وخلال تلك الفترة استفاد نحو 17 مليون مشترك بجوائزها التي بلغت نحو 403 مليارات ليرة لبنانية.

رابط نتائج سحب اللوتو اللبناني 1907

يمكن لجميع المشتركين متابعة أيضا نتائج اللوتو اللبناني الإصدار رقم 1907، والاستعلام عن البطاقات الرابحة من خلال موقع اللوتو اللبناني الرسمي lebanon-lotto وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع اللوتو اللبناني بالضغط هنا
  • ثم قم باختيار رقم السحب وتاريخ الإصدار
  • ثم أدخل رقم بطاقة يانصيب الوطني لبنان
  • وسوف تعرض لك تفاصيل نتيجة بطاقتك والأرقام الرابحة.
  • ثم اضغط على go وسوف تظهر نتيجة بطاقتك.

يذكر أن القائمين على يانصيب الوطني لبنان شددوا على ضرورة مطالبة الرابحين بجوائز الفور في مدة أقصاها 4 شهور، ولا يحق لهم المطالبة بالجائزة بعد ذلك، فيما تنتهي صلاحية البطاقة بإعلان أسماء الفائزين.

سحب يانصيب الوطني لبنان

يشار إلى أن السحب المقبل على اللوتو اللبناني يكون على الإصدار رقم 1908 لعام 2021، ويحين موعد الإصدار يوم الخميس المقبل 10 يوليو على جائزة كبرى قدرها مليار و300 مليون ليره، بجانب آلاف الجوائز النقدية الأخرى التي توزع على آلاف البطاقات الرابحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!