غياب صلاح ومحرز.. قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الانجليزي

كشفت رابطة الدروي الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء عن قائمة المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب في الموسم برأي اللاعبين المحترفين حيث سيطر عليها لاعبوا فريق نادي مانشستر سيتي الذي توج باللقب.

الكشف عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في انجلترا

وضمت قائمة المرشحين أربعة لاعبين من فريق نادي مانشستر سيتي وهم إلكاي جوندوجان وكيفين دي بروين وروبين دياز بالإضافة إلى فيل فودين في الوقت الذي أكمل فيه القائمة هداف الدوري هاري كين نجم توتنهام وبرونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد.

وكان دي بروين قد نجح في الفوز بالجائزة الموسم الماضي بعد أن قام بتقديم 20 تمريرة حاسمة في بطولة الدوري لكنه سيلقى الموسم الجاري منافسة قوية للغاية مع زميله البرتغالي في الفريق روبن دياز والذي قاد دفاع السيتزينز بثبات بعد قدومه الصيف الماضي من بنفيكا.

في الوقت الذي يلعب فيه جودندوان هو الآخر أفضل مواسمه حيث نجح في قياده كتيبة جوارديولا إلى تحقيق الفوز بالبريميرليج خاصةً بسبب إرتفاع مستواه على الصعيد التهديفي وبرز إسم فودين الذي إستحق مكان في التشكيلة الأساسية للبطل.

أما دخول كين وبرونو القائمة بفضل المستويات الرئعة التي قدمها كلًا منهما حيث نجح الأول في الحصول على لقب الهداف برصيد 23 هدف فيما نجح الثاني في قيادة الشياطين الحمر للحصول على المركز الثاني.

ولم تشهد القائمة تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق نادي ليفربول الانجليزي والدولي الجزائري رياض محرز لاعب فريق نادي مانشستر سيتي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!