قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الترجي التونسي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، حيث ضمت قائمة الأهلي 23 لاعبًا في المعسكر المغلق الذي أقامه الأهلي قبل 48 ساعة من المباراة.

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي

شهدت قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي غياب محمد هاني بالرغم من عودته للتدريبات أمس الأربعاء، بجانب غياب مروان محسن وناصر ماهر، في المقابل عاد أحمد رمضان “بيكهام” للقائمة، وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – علي لطفي – مصطفى شوبير.

خط الدفاع: بدر بانون – علي معلول – محمود وحيد – أحمد رمضان “بيكهام” – رامي ربيعة – ياسر إبراهيم – أيمن أشرف.

خط الوسط: حمدي فتحي – وليد سليمان – حسين الشحات – أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – أكرم توفيق – طاهر محمد طاهر – جونيور أجايي – محمود كهربا.

خط الهجوم: محمد شريف – صلاح محسن – والتر بواليا.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي

يلعب الأهلي ضد الترجي التونسي يوم السبت المقبل الموافق 26 يونيو 2021، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “الأهلي وي السلام” أحداث المباراة الهامة التي تجمع الفريقين.

يُذكر أن الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب في تونس بهدف مقابل لا شيء، ويحتاج الأهلي التعادل على أقل تقدير للعبور للمباراة النهائية وانتظار الفائز بين مباراة الوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!