كشف حساب محرز.. ماذا قدم محارب الصحراء بعد نهاية الموسم ؟
محتويات الخبر

شارك الدولي الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي في المواجهة الأخيرة له هذا الموسم مع كتيبة بيب جوارديولا حيث خسر نهائي دوري أبطال أوروبا على يد البلوز بهدف واحد مقابل لا شيء.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على كشف حساب محرز وأبرز الأرقام التي قدمها محارب الصحراء خلال منافسات الموسم الجاري.

كشف حساب محرز

إجمالًا شارك الدولي الجزائري في سبعة وأربعين مباراة بإجمالي عدد دقائق 3287 دقيقة ونجح خلالهم في تسجيل أربعة عشر هدفًا قبل أن ينجح في صنع ثمانية أهداف آخرين أي أنه ساهم بهدف كل 149 دقيقة.

وعلى الرغم من أن تلك الأرقام تبدو أقل من الأرقام التي حققها اللاعب الموسم الماضي والذي شارك في خمسين مواجهة سجل خلالهم 13 هدفًا وصنع 16 آخرين إلا أن حسمه وتسجيله للأهداف يبدو أفضل خلال الموسم الجاري الأمر الذي يبرر الاعتماد لعيه بصورة أكبر خلال النصف الأخير من المنافسات.

يتضح التطور الذي مر به محرز خلال مسيرته الريضية بالمقارنة بين ما قدمه قبل القدوم إلى السيتي حيث لعب محارب الصحراء مع ليستر سيتي موسم 2017-2018 في 36 لقاء نجح خلالهم في تسجيل 12 هدف وصنع 10 أهداف آخرين.

بلغت نسبة التسديد لدى محرز 2.24% مع ليستر سيتي فيما بلغت نسبة الأهداف المتوقعة له خلال 90 دقيقة 20% ولكن بعد مرور ثلاثة سنوات له مع مانشستر سيتي تغيرت تلك الأرقام بعد أن تخطت نسبة التسديد على المرمى 4# تقريبًا وبلغت الأهداف المتوقعة خلال 90 دقيقة نسبة 50%.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!