مانشستر سيتي يزاحم ريال مدريد على المهاجم الأفضل في العالم

كشفت تقارير بريطانية عن دخول مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق التعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني ليزاحم ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في التعاقد مع البولندي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

مانشستر سيتي يرغب في ضم ليفاندوفسكي

وأوضحت شبكة “مانشستر إيفينينج نيوز” البريطانية إهتمام مانشستر سيتي بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ خلال فترة الإنتقالات الصيفية، تعويضًا لرحيل سيرخيو أجويرو الذي انضم لصفوف برشلونة الإسباني في صفقة انتقال حر.

ودخل مانشستر سيتي على خط التعاقد مع ليفاندوفسكي ليزاحم ريال مدريد الذي يضع المهاجم المتوج بأفضل لاعب في العالم والكرة الذهبية للعام الفائت 2020، ضمن الخطجة البديلة في حال فشل الميرينغي في التعاقد مع كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان أو إيرلينغ هالاند مهاجم بروسيا دورتموند.

أرقام ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ

انضم روبرت ليفاندوفسكي لصفوف بايرن ميونخ في صيف علم 2014 في صفقة انتقال حر قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، وخاض البولندي 329 مباراة بقميص بايرن ميونخ حتى الآن سجل خلالها 294 هدفًا وصنع 65 هدفًا.

وسجل ليفاندوفسكي 41 هدفًا في 29 مباراة فقط بجانب صناعة 7 أهداف في الدوري الألماني الموسم الماضي ليكسر رقم جيرد مولر نجم بايرن موينخ السابق ليحقق الرقم القياسي في التسجيل في موسم واحد بالدوري الألماني حيث سجل مولر 40 هدفًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!