ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الإكوادور اليوم السبت 5 / 6 / 2021

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الإكوادور اليوم السبت 5 / 6 / 2021 إثنين من أبرز الموضوعات والأسئلة التي زادت عنها نسبة البحث مؤخرًا وخاصةً مع إقتراب موعد المواجهة النارية بين الفريقين.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الإكوادور اليوم السبت 5 / 6 / 2021.

مباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador

وقبل مباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador فإن السيليساو يحتل المركز الأول على لائحة ترتيب التصفيات برصيد إثني عشر نقطة جمعها المنتخب البرازيلي من تحقيق الفوز في المباريات الأربعة ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن.

في المقابل يحتل منتخب الإكوادور المركز الثالث برصيد تسعة نقاط جمعها من الفوز في ثلاثة نقاط والخسارة في مباراة واحدة ولم يتعادل في أي مباراة حتى الآن مسجلًا ثلاثة عشر هدفًا وتلقت شباكه ستة أهداف.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador على النايل سات

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرازيل ضد الإكوادور Brazil Vs Ecuador على النايل سات فإن المواجهة سوف تكون منقولة عبر قناة بي إن سبورت بريميوم 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت بريميوم 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباراة البرازيل ضد الإكوادور اليوم السبت 5 / 6 / 2021

في الوقت الذي تُنقل فيه المواجهة أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!