مفاجأة مدوية.. رونالدو يقترب من العودة لريال مدريد
KIEV, UKRAINE - MAY 26: Cristiano Ronaldo of Real Madrid lifts The UEFA Champions League trophy following his sides victory in during the UEFA Champions League Final between Real Madrid and Liverpool at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 26, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Michael Regan/Getty Images)

فجرت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء مفاجأة من العيار الثقيل تمثلت في إمكانية عودة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق الاول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي إلى ناديه القديم ريال مدريد الاسباني.

رونالدو قد يعود لريال مدريد

وفي التفاصيل الخاصة بالخبر فإن الشكوك تحوم حول مستقبل الدون أفضل لاعب في العالم خمسة مرات مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي خلال الموسم القادم في الوقت الذي يرغب فيه اللاعب في الرحيل بعد تراجع نتائج فريقه.

وقالت صحيفة ” أتلتيك ” البريطانية أنه من غير المرجح أن يلتحق رونالدو بكتيبة باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية خاصة في ظل وجود إثنين من أبرز نجوم العالم نيمار وكيليان مبابي.

في الوقت الذي ناقش فيه اللاعب مصيره بعيدًا عن يوفنتوس ومن المُمكن أن يعود للريال وبالأخص بسبب عودة كارلو أنشيلوتي لتولي تقاليد المدير الفني للملكي في ولايته الثانية خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!