موعد مباراة أوروجواي ضد باراجواي Uruguay VS Paraguay في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يلعب منتخب أوروجواي ضد باراجواي في خامس جولات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث يدخل منتخب أوروجواي على ميدانه بحثًا عن فوزه الثالث فقط في المجموعات لتقليص الفارق مع المتصدر البرازيل.

موعد مباراة أوروجواي ضد باراجواي

يلعب منتخب أوروجواي ضد منتخب باراجواي على ملعب “سنتيناريو” بالعاصمة بينتيفيديو “أوروجواي”، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية عشر من صباح الغد بتوقيت القاهرة والواحدة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة والثانية بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي ضد باراجواي

وتمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهل لمونديال قطر 2022، وتُنقل مباراة أوروجواي ضد باراجواي عبر القناة الثانية “Bein Sport Premium 2″، وبتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس.

موقف المنتخبين في التصفيات

يحتل منتخب أوروجواي المركز الخامس في جدول ترتيب التصفيات المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، عن أمريكا الجنوبية برصيد 6 نقاط من 4 مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين كانتا أمام تشيلي وكولومبيا، وتلقى هزيمتين كانتا أمام الإكوادور والبرازيل.

ويحتل منتخب باراجواي المركز الرابع في التصفيات بفارق الأهداف عن منتخب أوروجواي، حيث حقق فوز وحيد كان أمام فنزويلا، بجانب 3 تعادلات أمام كلًا من بيرو والأرجنتين وبوليفيا على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!