موعد مباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia في كوبا أمريكا 2020

تقام اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أرينا بانتانال.

موعد مباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia

وقبل المباراة يحتل منتخب أوروجواي المركز الرابع برصيد نقطة وحيده من مباراتين حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي أمام منتخب الأرجنتين، وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب تشيلي بهدف لكل فريق.

بينما يحتل منتخب بوليفيا المركز الأخير بلا شي من النقاط حيث تلقي الهزيمة في مباراتين المباراة الأولي أمام منتخب باراغوي والمباراة الثانية أمام منتخب تشيلي

توقيت متابعة مباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الثانية عشر منتصف الليل صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الواحده صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة أوروجواي ضد بوليفيا Uruguay vs Bolivia عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 وسوف يتولي التعليق المُعلق الرياضي التونسي روؤف خليف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!