موعد مباراة إنجلترا ضد رومانيا England vs Romania والقنوات الناقلة

يلعب منتخب إنجلترا ضد رومانيا اليوم الأحد في آخر استعدادات المنتخب قبل خوض مباريات كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، ونستعرض معًا موعد مباراة إنجلترا ضد ورمانيا اليوم والقنوات الناقلة لأحداث المباراة الهامة في البروفة الأخيرة للأسود الثلاثة قبل اليورو.

موعد مباراة إنجلترا  ضد رومانيا

يلتقب منتخب إنجلترا ضد رومانيا اليوم الأحد الموافق 6 يونيو 2021، في المباراة التي تُقام على ملعب “ريفيرسايد” ملعب فريق مدلسبره الإنجليزي، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة.

يُذكر أن منتخب إنجلترا خاض مباراة ودية من قبل يوم الأربعاء الماضي ضد النمسا وحقق الفوز بهدف نظيف عن طريق بوكايو ساكا لاعب أرسنال الإنجليزي، ويستعد منتخب إنجلترا لخوض دور المجموعات من كأس أمم أوروبا عندما يبدأ مشواره بمواجهة كرواتيا يوم الأحد المقبل 13 يونيو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد رومانيا

تيمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل المباريات الودية للمنتخبات الأوروبية في ظل امتلاكها للحقوق المباشرة والحصرية لنقل كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، وتُنقل مباراة إنجلترا ضد رومانيا عبر قناة “Bein Sport Premium 1″، ويتولى المعلق البرياضي محمد بركات مهمة التعليق على أحداث المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!