موعد مباراة المانيا ضد إنجلترا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام يوم الثلاثاء الموافق التاسع والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة المانيا ضد إنجلترا في إطار دور الستة عشر من بطولة يورو 2020، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب ويمبلي.

موعد مباراة المانيا ضد إنجلترا

وقبل المباراة فإن منتخب المانيا قد أنهي المجموعة السادسة وهو يحتل المركز الثاني برصيد أربعة نقاط حيث تلقي الهزيمة في المباراة الاولي أمام منتخب فرنسا، وحقق الفوز في المباراة الثانية أمام منتخب البرتغال وفي المباراة الثالثة والأخيرة تعادل أمام منتخب المجر.

بينما أنهي منتخب إنجلترا دور المجموعات وهو يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي حساب منتخب كرواتيا وتعادل سلبيًا في المباراة الثانية أمام منتخب إسكتلندا، فيما حقق الفوز في المباراة الأخيرة علي حساب منتخب التشيك.

توقيت متابعة مباراة المانيا ضد إنجلترا

وتنطلق مباراة المانيا ضد إنجلترا في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا ضد إنجلترا علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة المانيا ضد إنجلترا عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SPORT MAX 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!