موعد مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء الموافق الثالث والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary في إطار الجولة الثالثة والأخيرة عن المجموعة السادسة من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب أليانز أرينا.

موعد مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary

وقبل المباراة يحتل منتخب المانيا المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السادسة برصيد ثلاثة نقاط حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب فرنسا بهدف دون رد، وحقق الفوز في المباراة الثانية علي فريق البرتغال بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما يحتل منتخب المجر المركز الرابع والاخير بنقطة وحيده حيث تلقي الهزيمة في المباراة الأولي علي يد منتخب البرتغال بثلاثة أهداف دون رد، بينما تعادل في المباراة الثانية أمام منتخب فرنسا بهدف لكل فريق.

توقيت متابعة مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary

تنطلق مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة المانيا ضد المجر Germany vs Hungary عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2 BEIN SPORT MAX 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!