موعد مباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد الموافق العشرون من شهر يونيو الجاري مباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland في إطار الجولة الثالثة عن الجولة الأولي من دور المجموعات من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب باكو الأولمبي.

موعد مباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland

وقبل المباراة يحتل تركيا المركر الرابع والأخير في سلم ترتيب المجموعة الأولي بلا شي من النقاط حيث تلقي الهزيمة في مباراتين الأولي كانت في مباراة الافتتاح علي يد منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد، وفي المباراة الثانية علي يد منتخب ويلز بهدفين دون رد.

بينما يحتل منتخب سويسرا المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب ويلز بهدف مقابل هدف وفي المباراة الثانية تلقي الهزيمة علي يد منتخب إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد.

توقيت متابعة مباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland

وتنطلق مباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland في تمام الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة  بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تركيا ضد سويسرا Turkey vs Switzerland عبر قناة بي إن سبورت ماكس 2 BEIN SPORT MAX 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!