موعد مباراة فلسطين ضد اليمن في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق الخامسة عشر من شهر يونيو الجاري مباراة فلسطين ضد اليمن في إطار الجولة العاشرة عن المجموعة الرابعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد الملك فهد الدولي.

موعد مباراة فلسطين ضد اليمن

وقبل المباراة يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الرابعة برصيد سبعة نقاط جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

بينما يحتل منتخب اليمن المركز الخامس والاخير برصيد خمسة نقط جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في أربعة مباريات.

توقيت متابعة مباراة فلسطين ضد اليمن

تنتطلق مباراة فلسطين ضد اليمن يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة فلسطين ضد اليمن علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة فلسطين ضد اليمن عبر قناة الكاس الرياضية الثالثة إتش دي، بالإضافة إلى قناتي فلسطين سبورت وقناة السعودية الرياضية إتش دي الثانية وسوف يتولي التعليق المعُلق الرياضي محمد الخامسي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!