نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر 2021| كيفية التظلم على المواد
نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر يبحث المواطنون من طلاب الشهادة الإعدادية الازهرية، وأولياء أمورهم عنها بعد إعلان قطاع المعاهد الأزهرية رفع النتائج على بوابة الأزهر الإلكترونية المنصة التعليمية الوحديدة المعنية بشئون الطلاب والامتحانات والنتائج في التعليم الأزهري، ولذا في الموضوع التالي يقدم لكم موقع في المدرج خطوات الاستطلاع على نتائج 3 إعدادي أزهري الفصل الدراسي الثاني وموعد وشروط تقديم تظلم على نتيجة سنة ثالثة إعدادي في الأزهر، بعد إعلان فتح باب التظلمات لمدة أسبوعين.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر

اعتمد قطاع المعاهد الأزهرية الأربعاء الماضي نتيجة الشهادة الإعدادية بالأزهر،  والتي شهدت تفوق البنات على البنين، وجاءت نسبة نجاح تقدر بنحو 89%، إذ بلغ ‏عدد الطلاب الناجحين نحو  104437 طالبًا وطالبة من بين ‏122810 طالبًا وطالبة.

وبلغت عدد الفتيات الناجحات 50402 طالبة، بنسبة 89.29%، فيما بلغ عدد البنين الناجحين 66142 طالبًا‎ بنسبة 81.36%، فيما بلغ عدد الطلاب المتغيبين علن امتحان سنة ثالثة إعدادي أزهر نحو 1400 طالبا وطالبة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

والآن نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر الإلكترونية بخطوات سهلة ومختصرة، وهي:

  • الولوج إلى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية “من هنا
  • اختيار نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري
  • أدخل الرقم القومي الخاص بالطالب
  • ثم رقم الجلوس
  • وأخيرًا الضغط على بحث

التظلم على نتائج الشهادة الإعدادية بالأزهر

وفي سياق الحديث عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي الأزهري عبر بوابة الأزهر، بدأت المناطق الأزهرية منذ أمس الأحد استقبال طلبات التظلم على نتيجة الترم الثاني، والتي تم اعتمدها منذ أيام قليلة، وذلك مقابل عشرون جنيها للمادة يتم تسديدها في المنطقة التعليمية التابع لها الطالب، يستردها الطالب حالة حصوله على درجات إضافية.

ووفقا لبيان قطاع المعاهد الأزهرية، فإن عملية تلقي الطعون على نتائج الفصل الدراسي الثاني تستمر لمدة أسبوعين، ويشترط أن يتوجه الطالب بصحبه ولي أمره، ليوقع على إقرار التعارف.

وتعرض ورقة إجابة الطالب على موجهين متخصصين في المادة لمراجعتها، ويشترط أيضا أن يوقع الطالب على إقرار تعارف على ورقة الإجابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!