نتيجة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia في كوبا امريكا 2020

أنتهت احداث مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia بفوز الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا 2020، في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب أرينا بانتانال.

نتيجة مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بتقدم الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد، في الدقيقة السادسة سجل اليخاندرو جوميز الهدف الأول بعد تمريرة سحرية من النجم ليونيل ميسي، وفي الدقيقة الثالثة والثالثون احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح الأرجنتين تكفل بها ليونيل ميسي ليضعها بنجاح لتصبج النتيجة هدفين دون رد.

وفي الدقيقة الثانية والأربعون عاود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليسجل الهدف الثالث وينتهي الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بثلاثة أهداف دون رد.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الستون سجل سافيدرا الهدف الاول وهدف حفظ ماء الوجه لصالح منتخب بوليفيا، وفي الدقيقة الخامسة والستون سجل نجم إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز الهدف الرابع لمنتخب الأرجنتين لتنتهي المباراة بفوز الأرجنتين بأربعة أهداف مقابل هدف.

ترتيب المجموعة الأولي بعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia

وبهذا الفوز أرتفع رصيد الأرجنتين إلى النقطة رقم عشرة في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد بوليفيا عند لاشي من النقاط حيث تلقي الهزيمة في كل مباريات دور المجموعات عن الجولة الأولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!