نتيجة مباراة العراق ضد كمبوديا Iraq vs Cambodia في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

انتهت مباراة العراق ضد كمبوديا اليوم الإثنين في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهله لكأس العالم 2022 المقرر إقامته بقطر، وكأس آسيا 2023 المقرر إقامته في الصين، وحقق المنتخب العراقي فوزصا سهلًا على منتخب كمبوديال بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

نتيجة مباراة العراق ضد كمبوديا

انتهت مباراة العراق ضد كمبوديا بفوز المنتخب العراقي بأربعة أهداف مقابل هدف في سادس مباريات المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، افتتح مهند علي أول أهداف المنتخب العراقي في الدقيقة الأولى من بداية اللقاء.

وأضاف بشار رسان الهدف الثاني في الدقيقة 23، فيما عزز علي عدنان النتيجة بالهدف الثالث بعدها بأربعة دقائق فقط، وقلص  ڤيسال سويوى النتيجة للضيوف في الدقيقة 55 قبل أن يختتم صفاء هادي رباعية منتخب العراق في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة.

ترتيب مجموعة العراق بعد مباراة كمبوديا

رفع منتخب العراق رصيده إلى 14 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا، ليبتعد بفارق نقطتين عن منتخب البحرين الذي يلعب الليلة أمام منتخب إيران صاحب المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

ويلعب منتخب العراق مباراته المقبلة ضد منتخب هونج كونج يوم الجمعة 11 يونيو الجاري فيما يختتم التصفيات أمام منتخب إيران يوم الثلاثاء 15 يونيو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!