نتيجة مباراة منتخب الإمارات ضد ماليزيا في تصفيات كأس العالم

انتهت مباراة الإمارات ضد ماليزيا في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، حيث حقق منتخب الإمارات الفوز بأربعة أهداف مقابل لا شيء على المنتخب الماليزي، ليصل للفوز الثالث له في التصفيات الآسيوية.

نتيجة مباراة الإمارات ضد ماليزيا

انتهت مباراة الإمارات ضد ماليزيا بفوز المنتخب الإماراتي برباعية نظيفة في تصفيات كأس العالم، وسجل علي مبخوت هدف المباراة الأول في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول بعد تمريرة من عبد الله رمضان، وأحرز فابيو ليما الهدف الثاني في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

وأضاف علي مبخوت الهدف الثاني له والثالث للمنتخب في الدقيقة 1+90، قبل أن يختتم فابيو ليما رباعية الإمارات في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للمباراة 3+90.

وصل علي مبخوت للهدف رقم 73 له مع منتخب الإمارات في 90 مباراة بقميص المنتخب، ليقترب من رقم بيليه الذي سجل 77 هدفًا بقميص منتخب البرازيل.

موقف منتخب الإمارات في التصفيات

رفع منتخب الإمارات رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.. وصل المنتخب الأماراتي للفوز الثالث له في التصفيات بعد أن حقق الفوز على إندونيسيا وماليزيا.

وخسر منتخب الإمارات في مباراتين كانتا أمام فيتنام وتايلاند، وسجل لاعبو المنتخب الإماراتي 12 أهداف، واستقبلت شباكه 4 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!