نجم الزمالك على رادار النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية عن إهتمام النصر السعودي بنجم الزمالك محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق الأبيض خلال التفرة الحالية مع بحث إمكانية التعاقد مع اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

النصر السعودي يسعى لضم محمود حمدي الونش

وأكدت صحيفة “عكاظ” السعودية إن إدارة نادي النصر تبحث عن مدافع دولي أجنبي من خارج الدوري السعودي حيث تم مخاطبة عدد من وكلاء اللاعبين أبرزهم محمود حمدي “الونش” مدافع نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

يُذكر أن الونش تلقى عرضًا من الأهلي السعودي في يناير الماضي للإنضمام لصفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية ولكن لم تتم الصفقة لتمسك الزمالك بمدافع الفريق الأول.

النصر يحاول جاهدًا العودة للمنافسة على الدوري السعودي

ويحاول نادي النصر السعودي جاهدًا العودة للمنافسة على الدوري السعودي للمحترفين بعد أن أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بفارق 15 نقطة كاملة عن الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021.

وتخلى النصر عن 5 لاعبين دفعة واحدة بعد نهاية الموسم الكروي في السعودية بينهم لاعبين محترفين، ويسعى العالمي لتعويض الأجانب الراحلين عن صفوف الفريق بالتعاقد مع الونش في خط الدفاع، كما أشارت تقارير عن إهتمام النصر بخدمات حسين الشحات لاعب الأهلي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!