أسعار البنزين الجديدة في السعودية شهر يونيو 2021 .. أسعار أرامكو بنزين 91 و95
تسعيرة البنزين الجديدة في السعودية يونيو 2021

يترقب المواطنون والمقيمون في جميع أنحاء المملكة تسعيرة البنزين الجديدة في السعودية يونيو 2021، حيث تقوم شركة أرامكو بمراجعة أسعار البنزين الجديدة يوم العاشر من كل شهر ميلادي، على أن يتم العمل به صباح يوم الحادي عشر، وتتأثر أسعار بنزين 91 و95 في السعودية بعدة عوامل من أبرزها الأسعار العالمية وصادرات البلاد للسوق العالمية وأسعار النفط العالمية، وسنستعرض معكم عبر هذه المقالة كافة التفاصيل المتعلقة بسعر البنزين الجديد عن شهر يونيو.

تسعيرة البنزين الجديدة في السعودية يونيو 2021

تشكل تسعيرة البنزين الجديدة في السعودية يونيو 2021 اهتمام المواطنون والمقيمون في المملكة، حيث سيتم إعلان كافة التفاصيل عن أسعار بنزين 91 و95 اليوم الخميس الموافق 10 يونيو، فهو أمر معتاد من قبل شركة أرامكو الجهة  المسئولة على توفير البنزين ومواد الطاقة، على أن يتم تطبيق هذه الأسعار في جميع محطات البنزين صباح غداً الجمعة الموافق 11 يونيو.

حتى هذه اللحظة لم تعلن أرامكو عن سعر بنزين يونيو 2021، حيث ينتظر الجميع في المملكة المؤتمر الصحفي الذي تعقده شركة أرامكو للإعلان عن التفاصيل الجديدة لأسعار البنزين للشهر الجاري، ويتم بثه من خلال القنوات الفضائية السعودية.

سعر البنزين المتوقع في السعودية يونيو 2021

توقع عدد كبير من الاقتصاديين في المملكة بارتفاع أسعار البنزين في شهر يونيو، مرجحين أن السبب وراء ذلك هو ارتفاع سعر النفط العالمي بقيمة تتراوح 0.7 دولار، ومن المعروف أن سعر البنزين في السعودية يتأثر بشكل كبير بسعر النفط عالمياً فعند ارتفاعه يرتفع سعر البنزين في المملكة، وعند انخفاضه ينخفض سعر البنزين.

سعر البنزين يونيو 2021

يتم العمل اليوم في جميع محطات البنزين في المملكة بأسعار البنزين شهر مايو، التي كانت مرتفعة ارتفاعاً طفيفاً، وإليكم سعر البنزين عن شهر مايو:-

  • وصل سعر بنزين 91 لتر نحو 2.08 ريال سعودي.
  • أما سعر بنزين 95 لتر فبلغ سعره 2.23 ريال سعودي.
  • وصل سعر الكيروسين نحو 0.70 ريال سعودي.
  • أما غاز البترول المُسال فسجل سعرع نحو 0.75 ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!