الأهلي يكتسح الزمالك في نهائي دوري الطائرة ويحقق اللقب 33 في تاريخه

اكتسح الفرق الأول بالندي الأهلي للكرة الطائرة نظيره الزمالك بالفوز بنتيجة 3-0 في نهائي دوري الطائرة ليُحقق اللقب في الموسم الحالي 2020-2021 وللمرة  الرابعة على التوالي والـ33 في تاريخه، ليواصل الأهلي هيمنته على الكرة الطائرة المصرية.

الأهلي يكتسح الزمالك 3-0 في نهائي دوري الطائرة

 

الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الأخيرة من منافسات دوري الكرة الطائرة، بفوز الأحمر، بنتيجة 25-22، في المواجهة التي تقام على على صالة المقاولون العرب، وجاء الشوط الأول، مثيرا في بدايته حيث وصل الفريقان إلى الوقت المستقطع الفني الإجباري الأول عند تقدم الأهلي 8-7.

وواصل الأهلي تفوقه عند الوصول إلى الوقت المستقطع الفني الثاني، حيث تفوق الفريق الأحمر بفارق نقطتين على الزمالك بنتيجة 16-14، لينتهي الشوط الأول بفوز الأهلي 25-22.

الشوط الثاني

انتهى الشوط الثاني من مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الأخيرة من منافسات دوري الكرة الطائرة، بفوز المارد الأحمر بفارق نقطتين، بنتيجة 25-23.. وجاء الشوط الثاني قويا للغاية مقارنة مع الشوط الأول، إذ وصل الفريقان إلى الوقت المستقطع الفني الإجباري الأول بتقدم الأهلي 8-7.

وحافظ الأهلي على تقدمه عند الوصول للوقت المستقطع الفني الإجباري الثاني بتقدم الأهلي بنقطة وحيدة 16-15، وتألق أحمد صلاح والمحترفين البلغاري والكندي حافظا على تفوق الأهلي في نهاية الشوط والفوز بنتيجة 25-23.

الشوط الثالث

انتهى الشوط الثالث من مباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الأخيرة من منافسات دوري كرة الطائرة بفوز المارد الأحمر بفارق ثلاثة نقاط بنتيجة 25-22، وجاء الشوط الأول باكتساح الأهلي عند الوقت المستقطع الفني الإجباري الأول بتقدم الأهلي 8-4.

وواصل الأهلي تفوقه وصولًا للوقت المستقطع الفني الإجباري الثاني بتقدم الأهلي 16-11.. وتراجع الاهلي بعض الشيء في نهاية الشوط ولكن حافظ على تقدمه حتى حقق الفوز في الشوط الثالث وخطف الفوز بنتيجة 25-22، ليحقق لقب الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!