القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد النمسا Italy vs Austria في يورو 2020.. قناة مفتوحة تنقل مباراة إيطاليا القادمة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد النمسا Italy vs Austria في يورو 2020.. قناة مفتوحة تنقل مباراة إيطاليا القادمة إثنين من أبرز الموضوعات التي يسعى الكثير من الأشخاص عشاق الأتزوري إلى التعرف عليها قبل المواجهة النارية التي تجمع بينهما يوم غدًا السبت الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

مباراة إيطاليا ضد النمسا Italy vs Austria في يورو 2020

وقبل أن ننقل لكم القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد النمسا Italy vs Austria في يورو 2020 فإن المواجهة تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للممملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي نجح فيه المنتخب الإيطالي في العبور إلى الدور ثمن النهائي بفضل إحتلاله المركز الأول في دور المجموعات برصيد تسعة نقاط من الفوز في المباريات الثلاثة التي خاضها بينما  نجح المنتخب النمساوي في الوصول لدور الستة عشر من بطولة يورو 2020 بإحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد ستة نقاط من فوزين وخسارة وحيده.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد النمسا Italy vs Austria في يورو 2020

يُمكن الحصول على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إيطاليا ضد النمسا Italy vs Austria في يورو 2020 عن طريق القنوات التالية :-

Rai 1

ANT 1 (Greece)

ITV

ORF 1 Austria HD

TRT 1 HD

RTE Two

CT Sport

RTVS 1

ORTM

1TV Georgia

BNT 1 HD bulgaria

QazSport

beIN Sports HD 3 English

ZDF HD

STV HD (scotland)

RTS Deux HD

SRF zwei HD

RSI LA 2 HD

Telecinco

Telekanal Ukraine HD

TV 2 HD Norge

beIN Sports HD 3 Max

beIN Sports HD 4 Max

BNT 3 HD bulgaria

beIN Sports Connect

UTV HD (N.Ireland)

RTBF Tipik

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!