القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال Portugal vs Germany في نهائي أمم أوروبا تحت 21 عام

يزداد البحث حول القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال في نهائي كأس أمم أوروبا للشباب تحتب 21 عام المقامة في سلوفينيا والمجر بشكل مشترك، ويضع موقع “في المدرج” بين أيديكم القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد البرتغال Portugal vs Germany

يلعب منتخب ألمانيا ضد منتخب البرتغال اليوم في نهائي كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عام، وتمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني في الشرق الأوسط، حيث تنقل قناة “Bein Sports HD 1” المباراة التي تُقام اليوم الأحد الموافق 6 يونيو 2021، ويتولى المعلق الرياضي “مضر اليوسف” مهمة التعليق على المباراة.

وتنقل قناة “Sky Sports Main Event UK” أحداث المباراة التي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما تنقل قناة “Sky Sports Football UK” أيضًا أحداث المباراة.

تاريخ المنتخبين في كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عام

حقق منتخب ألمانيا تحت 21 عام بطولة كأس الامم الأوروبية للشباب تحت 21 عام من قبل في مناسبتين في عامي 2009 و2017، فيما يسعى منتخب البرتغال للتتويج الأول له في المسابقة حيث لم يسبق له التتويج بأي لقب في كأس أوروبا للشباب تحت 21 عام، بعدما خسر النهائي في مناسبتين أمام إيطاليا في نسخة 1994 بهدف نظيف وفي نسخة 2015 أمام السويد بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!