تحديث ببجي نيو ستيت الجديدة 2021 PUBG New State.. طريقة تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت
تحميل اصدار ببجي نيو ستيت الجديد 2021 PUBG NEW STATE للاندرويد

ببجي نيو ستيت PUBG New State.. في الفترة الأخيرة تم الإعلان من قبل شركة كرافتون العالمية المطورة للعبة ببجي إطلاق الجزء الثاني من اللعبة تحت اسم ببجي نيو ستيت والتي تحمل الكثير من المزايا والإضافات التي لم تتوافر في النسخة الأصلية من ببجي، فاللعبة تحاكي المستقبل في عام 2051، والتي توفر للاعبين إمكانية بناء وتطوير الأسلحة والمعدات التي من خلالها يمكنه الدفاع عن نفسه وقتال الأعداء للفوز بالمعركة، وسوف نتعرف الآن على طريقة تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت والتفاصيل الكاملة للعبة الجديدة.

ببجي نيو ستيت PUBG New State

لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State هي اللعبة الجديدة الخاصة بلعبة ببجي العالمية، والتي نجحت نجاحاً كبيراً منذ انطلاقها في عام 2017، والتي وفرت لعشاق الألعاب الإلكترونية المغامرة  والإثارة والتشويق، وجاء الجزء الثاني من اللعبة ليقلب الموازين بفضل الإضافات الجديدة للعبة والتي تدور في المستقبل أي بعد 30 عاماً الذي سيشهد تطورات كثيرة في الأسلحة والمعدات والمباني والمركبات وغيرها.

تفاصيل لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

تتميز لعبة ببجي نيو ستيت بالواقعية والتي تقدم رؤية كاملة عن المستقبل في عام 2051 والذي يتم المنافسة بين 100 لاعب وسط التطور الكامل في التكنولوجيا للحروب والفوز بالمعارك، وتختلف اللعبة بالاعتماد على التقنيات الجديدة بخلاف ببجي الأصلية، كما تمتلك اللعبة الأسلحة الواقعية التي يستخدمها اللاعبين، وإمكانية اختيار الأسلحة.

طريقة تثبيت لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State

في البداية يتم الدخول على الرابط الخاص بتحميل ببجي نيو ستيت الجديدة على أجهزة الأندرويد هنا، أو من خلال متجر جوجل بلاي والضغط على تثبيت اللعبة والاستمتاع بها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!