بينهم هدف صلاح.. الكشف عن الأهداف المرشحة لجائزة الأفضل في الدوري الانجليزي 2020-2021

أعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم عن قائمة الأهداف المرشحة للحصول على جائزة الأفضل خلال الموسم الماضي 2020-2021 والذي إنتهى شهر مايو الماضي.

قائمة الأهداف المرشحة للحصول على جائزة الأفضل في الموسم الماضي

وكان فريق نادي مانشستر سيتي قد نجح في الحصول على لقب الدوري الانجليزي فيما حسم الثلاثي مانشستر يونايتد وليفربول وتشيلسي المراكز من الثاني إلى الرابع وضمنوا جميعًا المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وينافس الدولي المصري محمد صلاح على جائزة الهدف الأفضل بهدفه الذي زار به شباك فريق نادي وست هام يونايتد في المواجهة التي جمعت الفريقان يوم الحادي والثلاثين من شهر يناير الماضي على ملعب إستاد لندن الدولي.

وينافس صلاح على تلك الجائزة جيمس ماديسون بهدفه في مرمى مانشستر سيتي وبورنو فيرنانديز بهدفه في شباك إيفرتون وإيدينسون كافاني الذي زار شباك فولهام بهدف رائع.

كما دخل في القائمة المتنافسة على أفضل هدف في البريميرليج إريك لاميلا نجم توتنهام بهدفه في شباك أرسنال وجيسي لينجارد نجم وست هام بهدفه في شباك وولفرهامبتون وزميله في الفريق هالير الذي سجل هدف رائع ضد كريستال بالاس.

من بين اللاعبين الذي يتنافسون على الجائزة أيضاً أينا لاعب فولهام بهدفه في شباك وست بروميتش ألبيون ولانزيني نجم وست هام بهدفه في شباك توتنهام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!