تردد قناة كوكي الجديد koky kids تحديث يونيو 2021 على النايل سات
تردد قناة كوكي الجديد

إذ كنت تبحث عن الاستماع مع عالم الخيال والمتعة بصحبة أطفالك الصغار، كل ما عليك ضبط تردد قناة كوكي الجديد koky kids تحديث يونيو 2021، وذلك من أجل متابعة أغاني الأطفال التعليمية والرسوم المتحركة التي تحث الصغار على التعامل والالتزام بالأخلاق الفاضلة، وتعد كوكي كيدز للأطفال من أفضل القنوات المحببة إلى قلوبهم، ولذلك حرصنا على تقديم كافة البيانات الجديدة المتعلقة بتردد قناة كوكي كيد. للأطفال، وذلك عقب تحديث بياناتها مؤخرًا.

قناة كوكي koky kids

استطاعت قناة كوكي للأطفال أن تخطف قلوب الأطفال الصغار بمحتواها الذي يناسب جميع أعمارهم السنية وعلى رأسهم مرحلة ما قبل الحضانة، وذلك لتنوعه ومخاطبة ميلوهم ورغباتهم، لذا يحرص أولياء الأمور على اقتنائها ضمن سلسلة قنوات الأطفال التي تعد أهمهم.

وتقدم قناة كوكي كيدز للأطفال مجموعة رائعة ومميزة وجديدة لبرامج الأطفال والمسلسلات الكرتونية وأفلام الديزني من بينها روبنزل وسندريلا، وكذلك كرتون توم وجيري المحبب لقلوب الصغار والكبار، وغيرها من البرامج المتنوعة التعليمية المنوعة الأخرى.

تردد قناة كوكي الجديد

يمكنكم ضبط تردد قناة كوكي كيدز الجديد من خلال قائمة البحث على أجهزة الريسفر  وكتابة رقم السري الخاص بالجهاز والذي غالبا يكون 0000″ “، ثم اختيار التركيب ثم البحث اليدوي وإدخال البيانات التالية:

  • اسم القناة: قناة كوكي
  • القمر الصناعي:  نايل سات
  • الاستقطاب: أفقى H
  •  التردد: 11604
  • معدل الترميز: 27500
  • التصحيح: 3/4
  • التشفير: NO

يشار إلى قناة koky kids تبث إشارتها بجودة SD ، التي تناسب جميع أجهزة الأستقبال، كما تبث محتواها من مصر منذ قرابة 10 سنوات.

مميزات قناة كوكي

تتمتع قناة كوكي كيدز بمجموعة من المميزات التي تجعلها تتصدر قنوات الأطفال في الوطن العربي، وتحصل على ملايين المتابعات بشكل يومي أبرزها أن قناة مجانية تعرض محتواها بشكل جيد طوال اليوم، كما أنها قناة آمنة على الأطفال وتهتم بتعليم الأطفال الدين الإسلامي وقواعد الكتابة والقراءة.

كما أنها تبث باللغة العربية بجانب اللغة الإنجليزية لتصل إلى قاعدة جماهيرية كبيرة، كما تتجنب مشاهد العنف التي تؤذي الأطفال تحت سن الحضانة، وأيضا تجذب انتباه الطفل بأعمال خيالية تنمي مداركه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!