عاجل.. إيقاف مهاجم الترجي التونسي بسبب المنشطات

أعلن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن إيقاف مهاجم الترجي التونسي طه ياسين الخنيسي بسبب تعاطيه المنشطات وذلك قبل حوالي أسبوعين من مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

إيقاف طه ياسين الخنيسي لمدة عام

وقال الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في بيان رسمي: “أوقف الإتحاد الإفريقي لكرة القدم اللاعب طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي لمدة اثني عشر شهرًا (سنة واحدة) من تاريخ الإيقاف المبدئي، 19 مايو 2021، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات”.

وأضاف البيان: “ثبتت إيجابية نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي لمادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA خلال مباراة بطولة توتال CAF دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي في 10 مايو 2021”.

ولم يلعب طه ياسين الخنيسي في مباراة الإياب ضد مولودية الجزائر في الدور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.. ولعب الخنيسي 9 مباريات في دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي سجل خلالها هدف وصنع آخر.

موعد مباراة الأهلي ضد الترجي في نصف نهائي إفريقيا

ويلعب الأهلي ضد الترجي التونسي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا لموسم 2020-2021، على أن تُقام مباراة الذهاب في تونس يوم 18 يونيو الجاري، وتليها مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.

وتأهل الأهلي بعد أن أقصى ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين في ربع نهائي البطولة، ومن جهته تمكن الترجي من تخطي عقبة مولودية الجزائر بركلات الترجيح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!