عاجل – غياب توماس مولر عن مواجهة المجر في يورو 2020

قرر خواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا عدم إشراك توماس مولر مهاجم الماكينات الألمانية في مواجهة اللمجر غدًا في ختام مباريات ألمانيا في دور المجموعات لكأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب.

غياب مولر عن مواجهة المجر

وفضل خواكيم لوف استبعاد توماس مولر عن مواجهة الغد ضد المجر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، وذلك بعد أن تعرض مهاجم بايرن ميونخ للإصابة في المباراة الأخيرة ضد البرتغال والتي حقق خلالها المنتخب الألماني الفوز بنتيجة 4-2.

ويُعاني توماس مولر من آلام في الركبة أبعدته عن التدريب الأخيرة قبل مواجهة المجر وهو ما دفع لوف للإتجاه لعدم إشراكه في المباراة المصيريه للمنتخب في يورو 2020، حيث يدخل المنتخب الألماني مباراة المجر ولا بديل عن الفوز للتأهل للدور القادم دون حسابات، وفي حالة الخسارة سيخرج من الباب الضيق.

موقف منتخب ألمانيا في المجموعة السادسة

يتصدر منتخب فرنسا المجموعة، والذي ضمن التأهل رسميًا للدور المقبل، في حين يأتي المنتخب الألماني في المركز الثاني متفوقصا على البرتغال في المواجهات المباشرة، ويتزيل منتخب المجر ترتيب المجموعة برصيد نقطة وحيدة، ويحتاج منتخب ألمانيا للفوز لضمان التأهل مباشرة للدور القادم بدون حسابات التأهل.

المركز الفريق لعب فاز تعادل خسر له عليه الفرق نقاط آخر 5 مباريات
1 فرنسا 2 1 1 0 2 1 +1 4 ف ت
2 ألمانيا 2 1 0 1 4 3 +1 3 خ ف
3 البرتغال 2 1 0 1 5 4 +1 3 ف خ
4 المجر 2 0 1 1 1 4 -3 1 خ ت

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!