مارينا جرانوفسكايا.. حسناء روسية وراء تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا

مارينا جرانوفسكايا ذلك الأسم الذي حصل على شهرة واسعة خلال الأيام القليلة الماضية وهي التي كانت من أوائل من ذهبوا مع أبراموفيتش إلى لندن عقب النجاح في الاستحواذ على تشيلسي وكانت لها سطوة كبيرة ودور بارز في تتويجات البلوز.

مارينا جرانوفسكايا.. حسناء روسية وراء تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا

نالت الحسناء الروسية جزء كبير من الثناء وذلك عقب تتويج تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا حيث أنه لا يُمكن أن يتم إغفال او إنكار الدور الذي لعبته في رحلة التتويج خاصةً أنها تعد واحد من أبرز مهندسات الصفقات في العالم والتي تتحدث بإسم إبراموفيتش في كل شؤوونه.

دور مارينا جرانوفسكايا ظهر في مواقف متعددة أبرزها إقالة الانجليزي فرانك لامبارد بالإضافة إلى الميركاتو التاريخي الذي قامت به خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وشهد شهر ديسمبر الماضي وجود تشيلسي في المركز التاسع على سلم ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة وبفارق 11 نقطة عن المتصدر مانشستر يونايتد بعد تلقيه خمسة هزائم خلال المباريات الثمانية الأخيرة التي خاضها في البطولة.

وقالت صحيفة ” ذا أتلتيك ” الأمريكية أن مارينا جرانوفسكايا دخلت في مشادة قوية للغاية مع المدير الفني الانجليزي الشاب لامبارد وكانت السبب الرئيسي وراء إدارة تشيلسي بالاستغناء عن خدماته.

وفي العام 2021 تمكن تشيلسي من إبرام مجموعة كبيرة للغاية من الصفقات على رأسها حارس المرمى ميندي بالإضافة إلى بعض اللاعبين أمثال هافيرتز وحكيم زياش وتيمو فيرنر وبين تشيلويل وتياج سيلفا وغيرهم بفضل حنكة إدارة التعاقدات التي تترأسها جرانوفسكايا.

كل تلك الأسماء كان لها النصيب الأكبر في التتويج الأوروبي حيث أن هدف الفوز جاء بأقدام هافيرتز الصفقة التي تم الحصول عليها مقابل 80 مليون يورو من باير ليفركوزن الألماني.

وبذلك تكون مارينا جرانوفسكايا العامل المؤثر الأكبر في تتويج البلوز تشيلسي بلقب دوري أبطال أوروبا بفضل حنكتها في الانتقالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!