ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2020 على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباريات ثمن النهائي من بطولة اليورو
ROME, ITALY - SEPTEMBER 22: A general view of UEFA Euro Trophy in the Stadio Olinpico during the UEFA Euro Roma 2020 Official Logo unveiling at Palazzo delle Armi on September 22, 2016 in Rome, Italy. (Photo by Paolo Bruno/Getty Images)

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2020 على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباريات ثمن النهائي من بطولة اليورو إثنين من أبرز الموضوعات التي يسعى قطاع عريض من الأشخاص إلى التعرف عليها خاصةً بعد أن دخلت المواجهات إلى الدور ثمن النهائي وزيادة سخونة الموقف بين المنتخبات المتنافسة.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع ” في المدرج ” الضوء على موضوع ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2020 على النايل سات.. قناة مفتوحة تنقل مباريات ثمن النهائي من بطولة اليورو.

ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2020 على النايل سات

وقبل أن ننقل لكم ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2020 على النايل سات فإن البطولة وصلت إلى أشد حدتها حيث تمكن المنتخب الدنماركي من حجز أولى تذاكر الدور ربع النهائي بفوزه على المنتخب الويلزي برباعية مقابل لا شيء قبل أن يتمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق الفوز على نظيره المنتخب النمساوي بهدفين مقابل هدف.

قبل أن يفجر المنتخب التشيكي مفاجأة نارية من العيار الثقيل تمثلت في فوزه على منتخب هولندا بنتيجة هدفين مقابل لا شيء فيما ضمن المنتخب البلجيكي وصوله إلى الدور ربع النهائي بعد أن أقصى حامل اللقب المنتخب البرتغالي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله النجم ثورجان هازارد.

وللإجابة عن سؤال ماهي القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة يورو 2020 على النايل سات فإن البطولة تُنقل عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 على الترددات التالية :-

 تردد قناة بى ان سبورت ماكس 1

تردد 11054 على القمر الصناعي نايل سات.
الاستقطاب الأفقي.
معدل الترميز 27500.
معامل تصحيح الخطأ 3/4.

قناة مفتوحة تنقل مباريات ثمن النهائي من بطولة اليورو

في الوقت الذي تُنقل فيه المنافسات أيضاً عبر قناة أرينا سبورت على الترددات التالية :-

تردد قناة أرينا سبورت القمر الصناعي: Eutelsat 16A @ 16° East يوتلسات
تردد قنوات Arena Sport
  • التردد: 11678 – H 30000 .
  • التردد: 11595 – H 30000 .
  • التردد: 11512 – H 30000

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!