مسلسل الحفرة 39 الموسم الرابع | تفاصيل الحلقة التاسعة والثلاثون من مسلسل 39  Çukur
مسلسل الحفرة 34 الموسم الرابع | مواعيد عرض الحلقة الرابعة والثلاثون من مسلسل 34 Çukur

مسلسل الحفرة 39، مسلسل الحفرة الحلقة 39 الموسم الرابع ..صراعات جديدة ومثيرة مع عائلة كوشوفالي الحلقة السابعة والثلاثون مسلسل الحفرة .. ينتظر عرض عشاق الدراما التركية في مصر ومختلف الدول العربية، مسلسل الحفرة الحلقة 39  Çukur 4.  39. Bölüm Fragman لمتابعة أحداث الحلقة التي ربما تكون الأخيرة، لتحسم الصراع وتختتم الحبكة الدرامية، خاصة بعدما شهدت الحلقات الماضية تطورًا دراماتيكيا في الأحداث، ويحظى المسلسل التركي الشهير باهتمام واسع ويملك قاعدة جماهيرية كبيرة، مما جعله يتربع في صدارة أعلى نسب المشاهدة، وفي الموضوع التالي سنوافيكم متابعينا بتغطية شاملة حول أحداث مسلسل الحفرة حـ 39 ومواعيد العرض وأهم الأحداث المتوقعة.

 مسلسل الحفرة 39

تنفرد قناة شو تي في التركية بإذاعة مسلسل الحفرة، يوم الإثنين من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والأردن ولبنا، فيما يعرض في الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية وفلسطين.

كما تعرض إعادة الحلقة 39 على ذات القناة التركية في الساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مصر والأردن. والواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية.

كما تعرض أحداث الحلقة مترجمة للغة العربية على مواقع مشاهدة الأفلام والمسلسلات الأجنبية، أبرزهم موقع قصة عشق الناقل الحصري للمسلسلات التركية. وذلك بعد ساعتين من إذاعة الحلقة.

تردد قناة شو تي في Show TV

عبر الأسطر التالية نوضح لكم متابعي موقع في المدرج أحدث رموز وإشارات تردد قناة show TV التركية للاستمتاع بمشاهدة أحداث الحلقة 39 مسلسل الحفرة:

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • اسم القناة: شو تي في التركية
  • التردد: 12209
  • معدل الترميز: 27500
  • استقطاب: عمودي
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

أحداث الحلقة 39 من مسلسل الحفرة

من المتوقع أن تشهد الحلقة 39 من مسلسل الحفرة مفاجآت قوية وأحداث مثيرة، بحسب ما جاء في البرومو التشويقي للمسلسل. بعدما تقرر أن تكون الحلقة 37 هي الأخيرة.

وتدور الحبكة الدرامية للعمل التركي حول قصة حي يسيطر عليه تجار المخدرات وتدور حروب بينهم وبين عائلة تحاول منع تلك التجار من السيطرة عليهم. وبسبب الدراما والحروب استطاع المسلسل أن يحظى بشعبية كبيرة.

خروج بعض الشخصيات

وفي سياق الحديث عن مسلسل الحفرة الحلقة 39، أشارت بعض التقارير الصحفية إلى غياب بعض الشخصيات من الموسم الحالي، وذلك بداية من الأسبوع المقبل.

ويشارك في مسلسل الحفرة الموسم الرابع 4 باقة من ألمع النجوم وهم، “إيرجان كيسال، بريهان سافاش،  بوراك سيرجن، وأيضا ديلان جيجك دينيز، أركان كولتشاك كوستنديل، نجيب ميملي. أراس بولوت إينيملي.أونير أركان. رضا كوجا أوغلو.

كما أشارت التقارير إلى انتهاء الموسم الرابع من المسلسل عند الحلقة 125. في حال عدم وجود موانع تمنع من بث الحلقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!