موعد مباراة إيطاليا القادمة في ربع نهائي يورو 2020

تمكن منتخب إيطاليا من التأهل لربع نهائي كأس امم أوروبا “يورو 2020″، بعدما أقصى منتخب النمسا من الدور ثمن النهائي للبطولة بهدفين مقابل هدف وحيد، ليضرب موعدًا مع الفائز من المواجهة النارية التي تجمع بين البرتغال ضد بلجيكا اليوم الأحد.

موعد مباراة إيطاليا في ربع نهائي يورو 2020

يلتقي منتخب إيطاليا يوم الجمعة القادم الموافق 2 يوليو 2021، في ربع نهائي كأس أمم أوروبا “يورو 2020″، مع الفائز من مواجهة البرتغال ضد بلجيكا المقرر لها اليوم الأحد 27 يونيو 2021، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ويستضيف ملعب “أليانز أرينا” بمدينة ميونخ الألمانية مباراة ربع النهائي.

نتيجة مباراة إيطاليا ضد النمسا

حقق منتخب إيطاليا الفوز على النمسا بهدفين مقابل هدف وحيد في دور ثمن النهائي من بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، سجل البديل فيديريكو كييزا الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من بداية الشوط الأول الإضافي بعد تمريرة طولية من سبيناتزولا استقبلها جناح يوفنتوس وراوغ مدافع النمسا وسدد كرة قوية على يمين الحارس دانييل باكمان.

وأضاف البديل الآخر ماتيو بيتسينا الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول الإضافي بعد يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس النمساوي، وقلص ساشا كالادزيتش النتيجة في الدقيقة التاسعة من الشوط الثاني الإضافي، ليتاهل منتخب إيطاليا للدور ربع النهائي من البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!