موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور في كوبا أمريكا 2021 والقنوات الناقلة

تمكن منتخب الأرجنتين من التأهل لربع نهائي كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب الإكوادور في ختام مباريات الدور ربع النهائي من البطولة التي تُقام على الأراضي البرازيلي للمرة الثانية على التوالي، وفي السطور القادمة نستعرض موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

تأهل منتخب الأرجنتين لربع نهائي بطولة كوبا أمريكا 2021، ليضرب موعدًا مع منتخب الإكوادور في صباح الأحد المقبل، وتأهل منتخب الأرجنتين بعد أن جاء في صدارة ترتيب  المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، من الفوز في ثلاث مباريات وتعادل وحيد، وحقق منتخب الأرجنتين الفوز على كل من أوروجواي وباراجواي وبوليفيا، وتعادل مع تشيلي في الجولة الإفتتاحية للتانجو.

أما منتخب الإكوادور فقد حصل على المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد ثلاثة نقاط، من التعادل في ثلاث مباريات وهزيمة وحيدة، ووتعادل منتخب الإكوادور أمام كلا من فنزويلا وبيرو والبرازيل، وخسر من كولومبيا.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة والرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي يستضيفها ملعب ” بيدرو لودوفيكو الأولمبي” في غويانيا.

المباراة الموعد الملعب
الأرجنتين – الإكوادور الأحد – 4 يوليو 2021

03:00 القاهرة – 04:00 مكة المكرمة

بيدرو لودوفيكو الأولمبي

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد الإكوادور

تمتلك قنوات بي إن سبورت الحقوق الحصرية لنقل مباريات بطولة كوبا أمريكا 2021، في الشرق الأوسط، وتنقل قناة “بي إن سبورت ماكس HD5” أحداث المباراة التي تُقام يوم الأحد المقبل، بعد أن نقلت جميع مباريات البطولة في الجولات الخمس من دور المجموعات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!