موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي Argentina vs Chile والقنوات الناقلة

يبحث عشاق الكرة العالمية في الشرق الأوسط عن موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي والقنوات الناقلة لأحداث المباراة التي تنطلق اليوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشر بتنوقيت القاهرة في اولى مباريات المجموعة الثانية من بطولة كوبا أمريكا بالبرازيل 2021.

موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي

يأتي موعد مباراة الأرجنتين ضد تشيلي اليوم الإثنين الموافق 14 يونيو 2021، حيث يلعب منتخب الأرجنتين ضد تشيلي في كوبا أمريكا 2021، في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم بتوقيت القاهرة، والثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، ويحتضن ملعب ” جواو هافيلانج الأولمبي ” بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية أحداث المباراة.

ويسعى رفقاء ليونيل ميسي للفوز وتحقيق أول ثلاث نقاط في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات بوليفيا وأورجواي وباراجواي، كما يسعى منتخب التانجو في الثأر من منتخب تشيلي في أن فرض الأخير التعادل على المنتخب الأرجنتيني في تصفيات كأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد تشيلي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق المباشرة لنقل مباريات كوبا أمريكا 2021، حيث خصصت مجموعة قنوات بي إن ماكس لنقل مباريات يورو 2020 وكوبا أمريكا، وتنقل قناة ” بي إن سبورت ماكس HD5 ” مباراة الأرجنتين ضد تشيلي اليوم الإثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!