موعد مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا السبت مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد حمادي اليعقوبي في العاصمة التونسية رادس لحساب مباريات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST

وقبل أن ننقل لكم موعد مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST فإن العملاق المصري تمكن من العبور إلى الدور نصف النهائي بفضل فوزه في الدور السابق على فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين.

في المقابل نجح فريق نادي الترجي الرياضي التونسي في العبور إلى المشهد ما قبل الأخير من أعرق البطولات القارية بفضل فوزه على فريق نادي شباب بلوزداد الجزائري بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية مباراتي الذهاب والإياب بنفس النتيجة 2-0 لكل فريق.

توقيت متابعة مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST

تنطلق مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة الأهلي ضد الترجي Al Ahly Vs Esperance ST عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 4 ويعلق عليها المعلق الليبي الكبير محمد بركات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!