موعد مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia والتي تجمع المنتخبان على أرضية ملعب إستاد زعبيل بنادي الوصل لحساب مباريات الجولة الثامنة للمجموعة السابعة من تصفيات كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia

وقبل مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia يحتل المنتخب العربي الإماراتي المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة برصيد إثني عشر نقطة من ستة مباريات بالفوز في أربعة مباريات وخسارة مباراتين.

في المقابل يحتل منتخب إندونيسيا الذي يعد الحلقة الأضعف في المجموعة المركز الأخير برصيد نقطة يتيمة جمعا من التعادل في مباراة والخسارة في ستة مواجهات ويعتبر المنتخب الوحيد الذي لم ينجح في تحقيق أي فوز بين منتخبات المجموعة بالكامل.

توقيت متابعة مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia

تنطلق مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة إلا ربع بالتوقيت المحلي للمملكة العربةي السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia

تُنقل مباراة الإمارات ضد إندونيسيا United Arab Emirates VS Indonesia عبر قناة الشارقة الرياضية ويعلق عليها المعلق الكبير عبد الحميد الجسمي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!