موعد مباراة الإمارات ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء الموافق الخامسة عشر من شهر يونيو الجاري مباراة الإمارات ضد فيتنام في إطار الجولة العاشرة عن المجموعة السابعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب استاد زعبيل بنادي الوصل.

موعد مباراة الإمارات ضد فيتنام

وقبل المباراة يحتل منتخب الإمارات المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السابعة برصيد خمسة عشر نقطة جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات ولم يتعادل في أي مباراة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل منتخب فيتنام المركز الأول برصيد سبعة عشر نقطة جمعهما من سبعة مباريات حيث حقق الفوز في خمسة مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقي الهزيمة حتي الآن.

توقيت متابعة مباراة الإمارات ضد فيتنام

تنتطلق مباراة الإمارات ضد فيتنام يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة السابعة الإ ربع بالتوقيت المحلي لمدية القاهرة وفي تمام الساعة الثامنة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة التاسعة الإ ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 القنوات الناقلة لمباراة الإمارات ضد فيتنام علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة الإمارات ضد فيتنام عبر قناة أبو ظبي الرياضية إتش دي الأولي، بالإضافة إلى قناتي دبي الرياضية والشارقة سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!