موعد مباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay في كوبا أمريكا 2020

تقام اليوم الخميس الموافق الرابع والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الأولي من دور المجموعات من بطولة كوبا امريكا 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب إستاد ماني جارينشا الوطني.

موعد مباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay

وقبل المباراة يحتل منتخب تشيلي المركز الثاني برصيد خمسة نقاط جمعهما من ثلاثة مباريات حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب الأرجنتين وفي المباراة الثانية حقق الفوز علي بوليفيا وتعادل في المباراة الأخيرة أمام منتخب أوروجواي.

بينما يحتل منتخب باراغواي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط جمعهما من مباراتين حيث حقق الفوز في المباراة الأولي علي منتخب بوليفيا وتلقي الهزيمة في المباراة الثانية أمام الأرجنتين.

توقيت متابعة مباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay في تمام الساعة الثانية صباحًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة الرابعة صباحًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة تشيلي ضد باراغواي Chile vs Paraguay عبر قناة بي إن سبورتس ماكس 5 BEIN SPORTS MAN HD 5 الناقل الحصري الوحيد لمباريات كوبا أمريكا 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!