موعد مباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark في يورو 2020 والقنوات الناقلة

تقام يوم غد السبت الموافق السادس والعشرون من شهر يونيو الجاري مباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark في إطار دور الستة عشر من بطولة يورو 2020 في المباراة التي ستجمع الفريقان علي ملعب يوهان كرويف أرينا.

موعد مباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark

وكان منتخب ويلز قد أنهي دور المجموعات وهو يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة الأولي برصيد أربعة نقاط، حيث تعادل في المباراة الأولي أمام منتخب سويسرا تعادل إيجابي، وحقق الفوز في المباراة الثانية أمام تركيا، وتلقي الهزيمة في المباراة الأخيرة علي يد منتخب إيطاليا.

بينما أنهي منتخب الدنمارك دور المجموعات وهو يحتل المركز الثاني برصيد ثلاثة نقاط من فوز وحيد حققه علي منتخب فلندا، بينما تلقي الهزيمة من كلاً من بلجيكا وروسيا.

توقيت متابعة مباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark

تنطلق مباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark في تمام الساعة السادسة مساءاً بالوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark علي الهواء مباشرةً

ومن المُنتظر ان تذُاع مباراة ويلز ضد الدنمارك Wales vs Denmark عبر قناة بي إن سبورت ماكس 1 BEIN SORTS MAX 1 علي الهواء مباشرةً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!