ميركاتو مشتعل للأهلي.. هداف النصر السعودي مقابل حسين الشحات

كشفت تقارير سعودية عن إمكانية حدوث صفقة تبادلية بين النصر السعودي والأهلي المصري حيث ينضم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم وهداف الفريق السعودي للمارد الأحمر مقابل الحصول على خدمات حسين الشحات لاعب الأهلي خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

عبد الرزاق حمد الله مقابل حسين الشحات

وأكد الإعلامي “عدنان جستينه” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن إدارة النصر السعودي تسعى إلى تسويق هداف الفريق عبد الرازق حمد الله بعد ضم فينسنت أبو بكر في الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن جهة أخرى يعاني حسين الشحات من الإنتقادات من جانب جماهير النادي الأهلي بسبب الأداء المتذبذب الذي يقدمه اللاعب مع الفريق الأحمر.

أرقام عبد الرزاق حمد الله مع النصر السعودي

انضم عبد الرزاق حمد الله لصفوف النصر السعودي في صيف عام 2018، وشارك في إجمالي 96 مباراة بقميص العالمي سجل خلالها 103 هدفًا وصنع 23 هدفًا لزملائه.. ولعب حمد الله إجمالي 21 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم سجل خلالها 12 هدف وصنع 5 أهداف.

أرقام حسين الشحات مع الأهلي

انضم حسين الشحات لصفوف الأهلي في يناير 2019 قادمًا من العين الإماراتي في صفقة قياسية للنادي الأهلي، وشارك حسين الشحات في إجمالي 88 مباراة في جميع المسابقات بقميص النادي الأهلي سجل خلالها 19 هدفًا صنع 16 هدفًا، وخاض الشحات 26 مباراة خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات سجل 5 اهداف وصنع 5 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!