صدرت الآن أرقام البطاقات الرابحة في سحب معرض دمشق الدولي الاصدار 21 اليوم 1 حزيران 2021
أرقام البطاقات الرابحة في سحب معرض دمشق الدولي الاصدار الرابع عشر (16) - أعرف الآن نشرة نتائج اليانصيب السوري أونلاين

ينتظر الشعب السوري والمتهمين باللوتري السوري نتائج سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي الإصدار الثامن عشر رقم 21 التي ستعلن في الثامنة من مساء اليوم الثلاثاء 1 حزيران 2021 على قناة سوريا دراما الفضائية، وأيضا عبر الموقع الرسمي الخاص بالمسابقة لمعرفة أرقام البطاقة الرابحة التي يتم اختيارها بشكل عشوائي أمام أعين الجميع في بث مباشر، لذا ننقل لكم متابعي موقع ” في المدرج” لحظة بلحظة أجواء السحب والفوز للمتابعين بنشر أسماء الفائزين وأيضا من خلال تقديم خطوات الاستعلام. وتردد القنوات الناقلة فتابعونا.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

من أعرق المسابقات التي تقام في سوريا الشقيقة، هي مسابقة اليانصيب معرض دمشق الدولي، التي تندرج تحت قائمة مسابقات الحظ فالفائز في تلك المسابقة تتغير حياته رأساً على عقب في حال فوزه بالجائزة الكبرى والتي تقدر بملايين الليرات السورية.

أرقام البطاقات الرابحة في سحب اليانصيب معرض دمشق الدولي يوم الإفصاح عنها أسبوعياً يوم الثلاثاء، وذلك وسط فعاليات حفل علني يحضروه عدد من مسؤولي الحكومة السورية وعدد أخر من منظمي المسابقة بجانب حضور مجموعة من المواطنين حاملي ومالكي بطاقات اليانصيب السوري.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي تتم في منتهى الشفافية والعدل، حيث يتم إقامة حفل أسبوعي تنقله على الهواء مباشرة القناة الفضائية السورية، كما تم توفير رابط خاص للاستعلام عن أرقام البطاقات الرابحة وهو الموقع الرسمي مديرية يانصيب معرض دمشق الدولي.

موعد سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

في مساء يوم الثلاثاء من كل أسبوع بشكل منتظم ووفقا للإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورنا، تنقل قناة سوريا دراما، أحداث سحب اليانصيب السوري عن ألف بطاقة رابحة في اللوتري السوري، ولذلك تشهد محركات البحث عمليات مكثفة حول ترد قناة سوريا دراما، فكل ما عليكم هو ضبطه الطبق على التردد التالي:

  • اسم القناة: قناة سوريا دراما
  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 11177
  • معدل الترميز:27500
  • الاستقطاب: أفقي H

اليانصيب السوري

يحظى اليانصيب السوري على أهمية ومتابعة واسعة في الشارع السوري، وذلك على الرغم من الأحداث وعدم الاستقرار التي تشهدها دولة سوريا، حيث يعد متنفس للكثيرين الباحثين عن أموال تصاعد في تحمل صعوبات الحياة الاقتصادية.

ويقدم اللوتري السوري أسبوعيا 1000 بطاقة رابحة،  كما يقدم جوائر المنهية والكاملة وجائزة كبيرة بمبلغ 80 مليون ليرة سورية، تم الإعلان عنها في ليلة السنة الميلادية الماضية 2020.

أرقام البطاقات الرابحة في سحب معرض دمشق الدولي

وحول موعد إعلان الإصدار  رقم  21  من يانصيب معرض دمشق الشرقي أو اللوتري السوري كما يطلق عليه البعض، فنحن على موعد معرفة أرقام الفائزين في تمام الساعة السادسة بتوقيت جرنيتش، الثامنة بتوقيت سوريا عبر التليفزيون السوري وقناة سوريا دراما.

خطوات الاستعلام عن يانصيب معرض دمشق

كما يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال الموقع الرسمي للوتري السوري عبر الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص يانصيب معرض دمشق الدولي هنا.
  • قم بإدخال رقم البطاقة ثم اختار الفئة الخاصة بها
  • اكتب  تاريخ السحب واضغط على زر بحث سيظهر مباشرةً

كما يمكنك الطلاع على السحوبات السابقة، ومعرفة جميع الأرقام الرابحة من خلال الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!