نتيجة مباراة إيران ضد البحرين Iran vs Bahrain في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

انتهت مباراة إيران ضد البحرين اليوم الإثنين بفوز المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023، حيث خسر منتخب البحرين أول مباراه له في المجموعة الثالثة.

نتيجة مباراة إيران ضد البحرين

انتهت مباراة إيران ضد البحرين بفوز المنتخب الإيراني بثلاثة أهداف نظيفة، سجل سردار أزمون أولى الأهداف في الدقيقة 9 من بداية الشوط الثاني، ثم عاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 61 عمر المباراة، قبل أن يأتي مهدي تريمي ويضيف الهدف الثالث عند الدقيقة 79.

وتلقى منتخب البحرين أولى هزائمه في المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا بعد أن حقق 3 انتصارات وتعادل في مثلها.

ترتيب مجموعة البحرين بعد مباراة إيران

تجمد رصيد المنتخب البحريني عند 12 نقطة في المركز الثالث في المجموعة الثالثة ليتأزم موقفه في رحلة التأهل لكأس العالم وكأس آسيا خاصةً وأن المنتخب لعب  مباراة اكثر من المنتخب العراقي صاحب الصدارة وكذلك المنتخب الإيراني صاحب المركز الثاني.

ويمتلك منتخب البحرين 12 نقطة بفارق الأهداف عن منتخب إيران صاحب المركز الثاني، في حين يتصدر منتخب العراق برصيد 14 نقطة.. وسجل لاعبي المنتخب البحريني 11 هدفصا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!