نتيجة مباراة البحرين ضد هونغ كونغ Bahrain Vs Hong Kong في تصفيات كأس العالم

أنتهت أحداث مباراة البحرين ضد هونغ كونغ Bahrain Vs Hong Kong بفوز البحرين بأربعة أهداف دون رد في إطار الجولة العاشرة عن المجموعة الثالثة من دور المجموعات من بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم قطر 2022 في المباراة التي جمعت الفريقان علي ملعب استاد البحرين الوطني.

نتيجة مباراة البحرين ضد هونغ كونغ Bahrain Vs Hong Kong

وكانت نتيجة الشوط الأول قد أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف لكلا الفريقين، ومنذ بداية المباراة وكثف لاعبوا الفريقين الهجمات من أجل احراز الهدف ولكن باتت كل المحاولات بالفشل لينتهي الشوط الأول كما بدأ اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة التاسعة والأربعون سجل سيد ضياء الهدف الأول لصالح منتخب البحرين وفي الدقيقة الرابعة والخمسون سجل سيد رضا الهدف الثاني من ركلة جزاء، وفي الدقيقة السبعون عاود سيد ضياء لتسجيل الهدف الثاني له والثالث لمنتحب البحرين، في الدقيقة التسعون سجل اسماعيل عبداللطيف الهدف الرابع لمنتخب البحرين لتنتهي المباراة بأربعة أهداف دون رد.

ترتيب المجموعة الثالثة بعد مباراة البحرين ضد هونغ كونغ Bahrain Vs Hong Kong

وبهذا الفوز أرتفع رصيد البحرين إلى النقطة رقم خمسة عشر في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد هونغ كونغ عند النقطة رقم خمسة في المركز الرابع في سلم ترتيب المجموعة الثالثة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!