نتيجة مباراة السعودية ضد سنغافورة Saudi Arabia vs Singapore في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

انتهت مباراة السعودية ضد سنغافورة بفوز الأخضر السعودي بثلاثة أهداف دون رد ضمن مباريات المجموعة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، وكأس آسيا بالصين 2023، ليتصدر المنتخب السعودية المجموعة الثالثة متفوقًا على أوزبكستان.

نتيجة مباراة السعودية ضد سنغافورة

حقق منتخب السعودية فوزًا مريحًا على سنغافورة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في سابع مباريات الأخضر السعودي في التصفيات المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.. سجل سالم الدوسري هدف المباراة الأول في الدقيقة 83 من عمر المباراة، وأضاف  فهد المولد الهدف الثاني في الدقيقة 86.

واختتم البديل صالح الشهري ثلاثية السعودية في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من عمر المباراة ليحقق المنتخب السعودي نقاط المباراة الثلاث ويواصل صدارة ترتيب المجموعة الرابعة ويقترب من التأهل رسميًا لكأس آسيا 2023 بالصين، والتصفيات الختامية لكأس العالم بقطر 2022.

ترتيب مجموعة السعودية بعد مباراة سنغافورة

رفع منتخب السعودية رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة بفارق نقطتين عن منتخب أوزبكستان صاحب المركز الثاني، ولعب المنتخب السعودي 7 مباريات حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وتعادل في اثنتين ولم يتلق أي خسارة، وسجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبلت شباكه 4 أهداف.

ويأتي منتخب فلسطين في المركز الثالث برصيد 7 نقاط من 7 مباريات، بالتساوي مع منتخب سنغافورة الذي لعب 8 مباريات وجمع 7 نقاط أيضًا، في حين يتزيل منتخب اليمن ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!