نتيجة مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز Wydad AC vs Kaizer Chiefs.. كايزر تشيفز يتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

انتهت مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا، حيث انتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب “سوكر سيتي” في جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، ايتأهل فريق كايزر تشيفز لنهائي دوري أبطال إفريقيا مستفيدًا من نتيجة الذهاب.

نتيجة مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز

سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث مباراة الوداد ضد كايزر تشيفز في مباراة الإياب للدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، شهد اللقاء سيطرة كبيرة للوداد المغربي وسط تألق كبير من حارس مرمى كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الذي تصدى لأكثر من سبعة تسديدت من جانب الفريق المغربي.

ولم يحتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة للوداد المغربي في الوقت المحتسب بدل من الضائع للشوط الأول لصالح محمد اوناجم الذي تعرض للدفع من جانب المدافع إلا أن الحكم اعتبره احتكاك مقبول.

مباراة كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا

تأهل كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2020/2021، بعد أن أقصى الوداد المغربي بالفوز بنتيجة 1-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ليلاقي المتأهل من مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي والتي تُقام مباراة الإياب في مساء اليوم السبت.

وتُقام مباراة النهائي من دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، من يوم السبت 17 يوليو المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!