نتيجة مباراة سوريا ضد المالديف syria vs Maldives في تصفيات كأس العالم

إنتهت مباراة سوريا ضد المالديف syria vs Maldives والتي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد نادي الشارقة بفوز المنتخب السوري بنتيجة أربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما لحساب مباريات الجولة الثامنة للمجموعة الأولى من المرحلة الثانية المؤهلة إلى كأس العالم فيفا قطر 2022.

مباراة سوريا ضد المالديف syria vs Maldives

وكانت فعاليات الشوط الأول من مباراة سوريا ضد المالديف syria vs Maldives قد إنتهت بتقدم المنتخب السوري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

افتتح محمد المواس التقدم لنسور قيسون في الدقيقة التاسعة والعشرين قبل أن يضيف أياز عثمان الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين تمكن محمود المواس من تسجيل الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند حلول الدقيقة الخامسة والأربعين.

وفي الدقيقة الحادية والسبعين إحتسب حكم المباراة ركلة جزاء الثالثة للمنتخب السوري إنبرى لها محمود المواس مسجلًا الهدف الثالث له والرابع لفريقه وشهدت المباراة خروج اللاعب مؤيد العجان بالبطاقة الحمراء في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ترتيب مجموعة روسيا بعد الفوز على جزر المالديف

بهذا الفوز رفع المنتخب السوري رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة عشر في المركز الأول فيما توقف رصيد المنتخب المالديفي عند النقطة السادسة في المركز الرابع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!