نتيجة مباراة فرنسا ضد بلغاريا France vs Bulgaria الودية

انتهت مباراة فرنسا ضد بلغاريا الودية بفوز المنتخب الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في آخر استعدادات الديوك قبل انطلاق كأس أمم أوروبا “يورو 2020” في مباراة شهدت خروج كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني من الشوط الأول بسبب الإصابة.

نتيجة مباراة فرنسا ضد بلغاريا

حقق منتخب فرنسا الفوز بثلاثة أهداف دون رد على منتخب بلغاريا في آخر استعدادت الديوك بقيادة ديدية ديشامب قبل انطلاق كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، وسجل اهداف المباراة أنطوان جريزمان “هدف” في الدقيقة 29، وأوليفييه جيرو “هدفين” في الدقائق 83 و90 على التوالي.

وشهدت المباراة خروج نجم ريال مدريد كريم بنزيما في الدقيقة 41 من عمر الشوط الأول بسبب الإصابة ودخول أوليفييه جيرو بدلًا منه قبل أسبوع فقط من أولى مباريات المنتخب الفرنسي في يورو 2020.

مجموعة فرنسا في يورو 2020

يقع منتخب فرنسا في المجموعة السادسة في كأس أمم أوروبا “يورو 2020” بجانب منتخبات ألمانيا والبرتغال والمجر في أكثر المجموعات إثارة وقوة في اليورو المقبل، ويفتتح منتخب فرنسا مبارياته في اليورو أمام منتخب ألمانيا يوم الثلاثاء 15 يونيو ،ثم يواجهة المجر في المباراة الثانية يوم السبت 19 يونيو، فيما يختتم مباريات المجموعة السادسة بمواجهة البرتغال يوم الأربعاء 23 يونيو الجاري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!