نتيجة مباراة قطر ضد عمان Qatar vs Oman في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا

انتهت مباراة قطر ضد عمان في آخر مباريات العنابي القطري في التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين، حيث تأهل منتخب قطر لكأس آسيا رسميًا بعد فوزه على منتخب عمان الليلة وضمان المركز الأول في المجموعة الخامسة.

نتيجة مباراة قطر ضد عمان

حقق منتخب قطر فوزًا صعبًا على حساب منتخب عمان الشقيق بهدف نظيف سجله حسن الهيدوس من ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة بعد تنفيذ أمثل لركلة الجزاء على يسار الحارس الذي اتجه ناحية اليمين.

وواصل منتخب قطر سلسلة الإنتصارات المتتالية ليصل للنقطة 22 ويُنهي دور المجموعات بدون خسارة حتى الآن التصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 بالصين مثلما فعل المنتخب السوري والذي يختتم مشوار المجموعات أمام الصين الثلاثاء المقبل، والذي تأهل أيضًا لكأس آسيا رسميًا.

ترتيب مجموعة قطر بعد مباراة عمان

رفع منتخب قطر رصيد إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة الخامسة بفارق 10 نقاط عن المنتخب العماني والذي يمتلك 12 نقطة في رصيده، في حين يأتي منتخب الهند ثالثًا برصيد 6 نقاط، وسجل لاعبو منتخب قطر 18 هدف واستقلبت شباكه هدف وحيد.

وتأهل منتخب قطر رسميًا لكأس آسيا 2023 المقرر إقامتها في الصين، بجانب تأهله للجولة الحاسمة من التصفيات الآسيوية لكأس العالم بقطر 2022.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!