نتيجة مباراة مصر الأولمبي ضد جنوب إفريقيا في استعدادات أولمبياد طوكيو

انتهت مبارارة منتخب مصر الاولمبي ضد جنوب إفريقيا بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين في أولى استعدادات منتخب مصر الأولمبي قبل انطلاق أولممبياد طوكيو 2020 الشهر المقبل حيث سجل مصطفى مجمد هدفي المباراة.

نتيجة مباراة مصر ضد جنوب إفريقيا

حقق منتخب مصر الأولمبي الفوز على جنوب إفريقيا في أولى مباريات المنتخب المصري الودية ضمن المعسكر الحالي استعدادًا لانطلاق أولممبياد طوكيو 2020 المقرر إقامتها الشهر القادم، سجل مصطفى محمد الهدف الأول في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول بعد عرضية رائعة من أحمد فتوح وضعها مصطفى برأسية في المرمى:

وعاد مصطفى محمد ليوقع على الهدف الثاني في الدقيقة 53 من عمر المباراة بعد تمريرة أيضًا من احمد فتوح وضعت مهاجم المتنخب المصري منفردًا بالحارس ووضعها في الشباك.

مجموعة منتخب مصر في الأولمبياد

يقع منتخب مصر في المجموعة الثالثة في اولمبياد طوكيو المقبلة بجانب منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، ومن المقرر أن يفتتح منتخب مصر مبارياته بمواجهة إسبانيا يوم 22 يوليو المقبل، ثم يلتقي مع الأرجنتين يوم 25، قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة أستراليا يوم 28 من الشهر ذاته.

يُذكر أن منتخب مصر الاولمبي يستعد لخوض مباراة ودية أخرى ضد جنوب إفريقيا أيضًا يوم الاحد المقبل 13 يونيو خلال المعسكر الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!